الجمعة، 19 مارس 2010

...

*
عندما يقترب يوم مولدي تتعدد الاحتفالات والعزاءات بين الهم الخاص الخاص والهم العام الخاص
.
مبلادي
.
وعيد الأم
.
واستشهاد الشيخ المجاهد أحمد ياسين
.
وبداية بناء اليهود عليهم لعنة الله للهيكل المزعوم
*
أول عمل لي
.
أول يوم ميلاد لي بعيدا عن الأهل والأحباب
.
وأشياء أخرى
...
..
.

ولأنها مناسبة مهمة في حياتي بكل تأكيد خاصة في هذا العام المليء بالمفاجآت السعيدة وغير السعيدة بالنسبة لي ؛
فلن أخصها بتدوينة واحدة
*
هذه التدوينة الأولى
.
مجموعة تنويعات إنسانية على وتر المشاعر
.
من تعاطف معها فله وردة شكر وود
.
ومن لم يتعاطف معها فله وردة أيضا ، وكلٌ أعلم بما يحمل من أسى وبهجة
.
ويكفيني لأشكره مودة الحضور


كنا حبايب




أنا نسيتك

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

السلام عليكم,,,,,
شلونك عساك مرتاح
وكل عام و انت بخير يا استاذ
ويارب كل ايامك سعيده
ام عن اليهود فعليهم لعنة الله و الناس اجمعين
و راح يأتي اليوم الكبير بينآ و بينهم.
و انا اتشرف ان اكون اول من اضاف تعليق على هذا الموضوع
ناصر العازمي.

الأخبار