الأربعاء، 9 ديسمبر 2009

مبروك يا مالك

عندما أشعر بحنين إلى مصر وأنا في الغربة لا أحن إلى مباني وأحجار
لكن أتذكر الأعزاء الغالين الذين لا تعوض مجالستهم ملايين الدنانير
ولا تساوي محبتهم آلاف الإنجازات والنجاحات
مصر عندي تعني أمي ، ومالك ، وأهلي ، وأصدقائي الذين يعلمون منزلتهم دون أن أذكرهم بأسمائهم
وآخرين لأ أذكرهم هنا ؛ خوفا على الحروف والكلمات أن تحترق
أعز الناس هم الذين جمعتنا بهم أحزان وأفراح وأحلام وليالٍ بيضاء وسوداء وطاعات و ووووووووو
وحين نبتعد ؛ فنحزن وحدنا ويفرحون وحدهم : نفتقد الدمعة والبسمة التي كانت تجمعنا بهم
كأني الآن أريد أن أقول أشياء وأحاول التقديم ولا أستطيع البدء
خلاصة القول
يا مالك العزيز جدا والقريب جدا من قلبي
بارك الله لك وأتم لكما على خير
ويعلم الله أن من أصعب الأشياء على قلبي أن أبحث عن نفسي في صور شبكتك بين من يحتفلون معك فلا أجدني واحدا منهم
ثم أتذكر أنني خارج مصر ، وأفرح من كل قلبي وأدعو لك بالسعادة ولي بالعودة القريبة واللقاء الذي يشفي ما بالقلب من حنين








لكل زوار المدونة الكرام
أنا سعيد بصدق وأدعوكم لمشاركتي هذه السعادة
ودعواتي بالزواج لمن لم يتزوج وبالخير والبركة وتحقيق كل الأحلام الدنيوية والأخروية لنا جميعا


هناك 4 تعليقات:

مالك يقول...

الله يبارك فيك
يا صديقي..وصاحبي.. وأخي
لكم أفتقدتك في هذه المناسبة.. كنت أتلفت حولى أبحث عنك..فلا أجدك.. فتقل فرحتي.. ولكن عزائي في أن أرجو الله أن تأتي فرحي وتفي بما وعدتني به..
ولقد دمعت عيني ولكن ليس حزنا وإنما شوقا..
أحبك في الله

غير معرف يقول...

ألف مليوووووووووووووووون تريليون دشليون مبروك يا مالك ..........
بارك الله لكما وبراك عليكما وجمع بينكما في خير
- لسه بدري عليها بس مقدما-
وعلى فكرة شكلي هعملها قريب انا كمان
يا رب يا مالك يجعل حياتك كلها أفراح
ويتممها برضوان الله وجنته
آمين
ان شاء الله الفرح اساسي معزوم فيه والا هاجي برده من غير عزومة
------------
عقبالك بقه يا عم اسلام زهقتنا منك يا راجل ومن فصاحتك اللي بتخر منك
دي ... ان شاء الله ربنا يرزقك بزوجة طيبة كده تبطلك فصاحةوتعمل خير في البشرية
------------
تقبل تحياتي أخي الكريم
والف مبروك يا مالك
أخوكم أحمد ماضي

مالك يقول...

الله يبارك فيك يا أبو حميد وعقبالك يارب... وأكيد أكيد في الفرحة الكبيرة هتكون من أول المدعويين

و يارب نفرح بيك قريب .. انت واسلام..والشباب كلهم

أحمد حراز يقول...

الف مليون مبروك يامالك .. وربنا يتمها على خير يارب وتعزمنا فى الفرح ان شاء الله

الأخبار